مرحبا بكم فى توكيل صيانة ديب فريزر جنرال اليكتريك العالمية يسرنا ان نقوم بخدمتكم على مدار الساعه بمركز صيانة ديب فريزر جنرال اليكتريك نقوم بصيانة جميع موديلات ديب فريزر جنرال اليكتريك بجميع احجمها المختلفة .
–  عميلنا العزيز إذا كنت تبحث عن خدمة إصلاح لاجهزة جنرال اليكتريك الخاصة بك، لا مزيد من البحث! نحن نقدم أعلى جودة وبأسعار معقولة وخدمات إصلاح تثق بها لمنتجات جنرال اليكتريك المعتمد فى مصر من خلال مراكزصيانة جنرال اليكترك المنتشرة بجميع محافظات مصر .
– كما تقوم شركة صيانة جنرال الكتريك بتوفير قطع الغيار الاصليه والمعتمدة لضمان اعلي مستوي من الجودة للمنتجات جنرال الكتريك وتقدم الشركة شهادات ضمان معتمدة علي اي جزء تم استبداله ونقدم ايضا لعملائنا الاستشارات المجانية عبر الهاتف

صيانة اجهزة ديب فريزر جنرال اليكتريك بالقاهرة والمحافظات .

 01007979202 – 01150503560- 01201501217

عزيزى عميل جنرال اليكتريك بجمهورية مصر العربية : يتشرف وكيل صيانة جنرال اليكتريك باستقبال اعطال اجهزة ديب فريزر جنرال اليكتريك بمصر والقيام جميع أعمال الصيانة الفورية.

مركز صيانة جنرال اليكرتيك هو اكبر مراكز للصيانة في مصر حيث اننا نعمل في مجال صيانة الاجهزة المنزلية ونمتلك اكبر اسطول صيانة متنقل يغطي جميع انحاء الجمهورية للقيام بأعمال الصيانة في المنزل اينما كنت عن طريق مجموعة من امهر المهندسين والفنيين المدربين علي اعلي مستوي من الجودة.

ونملك العديد من الحلول المبتكرة لصيانة اجهزة المنزلية ( غسالات الملابس – غسالات الاطباق – الثلاجات – الديب فريزر – سخانات المياه ( كهرباء – غاز ) التكييف – المكانس – افران الكهربائية – الميكروويف ) بأعلى كفاءة وأسرع وقت والصيانة المنزلية وقطع الغيار الاصلية والضمان الحقيقي المعتمد والخبرة التي تجعلنا الافضل في مجال صيانة الاجهزة المنزلية ماركة جنرال اليكرتيك

كما تقوم الشركة بتوفير قطع الغيار الاصليه والمعتمدة لضمان اعلي مستوي من الجودة للمنتج بعد الصيانة ونقدم قطع الغيار الاصلية باسعار مميزة
كما اننا متميزون في صيانة جميع الأجهزة الكهربائية و نضمن لك صيانة جهازك بكفاءة عالية كما يقوم مركز الصيانة باستبدال قطع الغيار التالفة بأخري أصلية وهذا لاتجده في مراكزالصيانة الغير معتمدة كما تضمن لك الحصول علي القطع الأصلية مع ضمان ما بعد التصليح والصيانة.

ـ توفير قطع غيار  الاصلية.
ـ ضمان عام كامل
ـ متابعة كل ثلاث شهور.
ـ أسعارنا اقتصادية جدا.
ـ سيارات مجهزة لخدمتك
ـ تحديد اعطال بأحدث اجهزة التعرف على الاعطال .
ـ فنيين ومهندسين على أعلى خبرة في أصلاح جميع اجهزة جنرال اليكتريك

بمجرد اتصالك باحد ارقام خدمة العملاء والصيانة سيقوم فريق متخصص من مهندسين وفنيين بالتوجه بسرعه اليك لتصليح جهازك في المنزل ومن مميزات الشركة انها تلتزم بدقة المواعيد.